من نحن

Pilati M. Cristina

مدير المبيعات في الخارج
عملية توسيع شبكة تجارية في الخارج لأكثر من 20 عاما. العمل في المقام الأول مع البلدان الناطقة بالانكليزية.

Lucchi Agostino

مدير المبيعات في إيطاليا
بعد سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإدارة ، والآن 10 عاما أدى القسم التجاري ، وتنسيق شبكة المبيعات.

Muraro Luca

قسم الإنتاج
تعمل في مجال تصميم وتطوير المنتجات التقنية منذ عام 1980. سنوات من الخبرة في هذا الميدان ، ومكنته من أن يتخذ اليوم بصفته رئيسا للقسم في القضايا العامة.

لفلسفة

PLM هي المؤسسة التي نشأت في ظل علامة على التقاليد والحداثة ، وذلك لأن في عام 1994 أنها حصلت على الدراية الشركة المؤسس ADRIANO MODENESE "MAMA" والتي منذ عام 1963 هو مثال على الأثاث الكلاسيكي الإيطالي والأوروبي رفع مستوى المرافق.

وتتألف الجدة في تشكيل جديد للملكية الخاصة ، وهي تتسع تدريجيا ومقترحاتها بشأن تحديث وأسلوب الأداء الوظيفي ، أراد إدخال فلسفة جديدة تماما ، وأعرب في جمالية وجودة المنتجات.

قيم التقاليد الإيطالية والنجارة ، والمعترف بها في جميع أنحاء العالم ، هي في المؤسسة حزبي حركة التحرير الشعبية نتيجة للعمل من وحي ، حيث النوعية هو الهدف الأسمى.

كيف نعمل

وبالمثل ، مثلها مثل أي تصميم المنتجات ، والأثاث حزبي حركة التحرير الشعبية هي ولدت من فكرة المشروع الذي ، بالنظر إلى التقاليد التاريخية ، ويوفر بنية والمواد والتشطيبات ، والملحقات. هذا هو أحد المجالات التي يكون للمنشأة حزبي حركة التحرير الشعبية باستمرار الاستثمار ، وإيجاد وإدخال جديد الجمالية شرائع والنجارة ، وإلى حد كبير بفضل مهارة من أفضل المصممين الايطالية.

حزبي حركة التحرير الشعبية في المشاريع تم اختيارها بعناية واختيار المواد الخشبية هي العناصر الأساسية التي تشكل هيكل والمظهر العام من أي أثاث. هذه العناصر الأساسية لحزبي حركة التحرير الشعبية يعطي صاحب العمل والدراسات والاختبارات التي اتبعت من المواد الطبيعية ، في نهاية المطاف ، تصبح عنصرا منفصلا الذي يعطي المزيد من الصقل والأثاث والقيمة.

جودة تأتي من عملية التصنيع ، والذي يجمع بين التقنية العالية والحرفية الماهرة ، وتوفير المواد والأنشطة والمصالح الشخصية للموظفين. صحيح مختارة الأخشاب ، وتصميم لا تشوبها شائبة ، تصنيع المنتجات للقواعد الفنية والحرفية المنفذة بعناية التشطيبات للتفوق في مجال الإنتاج والمنتجات الفريدة.

في عملية الصباغة المتكررة ، وذلك باستخدام الألوان عشرة ، والأصباغ الطبيعية في المياه أو الشمع ، ويتم اختيارهم بعناية والموزون ، والأثاث يحصل على البولندية النهائي. الانتهاء من الأثاث ويتطلب الكثير من الخبرة والبراعة ، والتي تنتقل من جيل الى جيل.

الحد الأقصى عن هذه الميزة من مهارة أعلى (Patine & Tempere تامبير) مع مجموعات أدلى به من ناحية ، حيث مهارة الأيدي البشرية هو الجمع بين الأساليب القديمة للسادة اللوحة ، مثل أحبار الطباعة والتربة التي تم الحصول عليها من الصبغ والشمع.